بيان إلى من يهمه الأمر 14 نوفمبر 2016

footer logo

صدر منذ قليل حكم تافه، من نظام قضائي معطوب، في قضية ملفقة، يقضي بحبسي غيابيا مدة 3 سنوات مع الشغل، بتهمة (التحريض على مؤسسات الدولة، وقيام ثورة، والسخرية من رئيس الجمهورية، وإسقاط النظام الحالى وإثارة الفتنة لإشاعة فوضى فى البلاد).

يقول الخبر: (وأشارت الدعوة (الصحيح الدعوى) إلى أنه من خلال رصد تلك المتابعات تلاحظ قام (يقصد قيام) المدعو عبد الرحمن يوسف القرضاوى فى برامج (الصحيح برنامج) مصرالبعيدة المذاع على قناة الوطن بتاريخ 21 يوليه من هذا العام … الخ)

وأحب أن أوضح لكل من يتابعني :

أولا : أنا لم أظهر في قناة وطن بتاريخ 21 يولية 2016

ثانيا : لا يوجد برنامج باسم “مصر البعيدة” في القناة المذكورة في تلك الفترة أصلا، هذا البرنامج بدأ في إبريل وانتهى مع دخول رمضان أي في أواخر مايو.

ثالثا : برغم أن من يلفق التهمة أحمق، وبرغم أن اللجان الألكترونية المأجورة لم تكلف نفسها عناء التأكد من مواعيد ظهوري في الإعلام … برغم ذلك فإنني أحب أن أوكد على أنني منذ سنوات طوال … كنت وما زلت وسأظل أحرض المصريين على إسقاط هذا النظام العميل الخائن السارق الفاسد، وسأدعوهم آناء الليل وأطراف النهار إلى اصطفاف وطني على أساس أهداف ثورة يناير العظيمة، ولن أتراجع عن ذلك ما حييت.

أما بالنسبة للسخرية من الأحمق الذي استولى على منصب رئيس الجمهورية بقوة السلاح … فهو يسخر من نفسه، وهو أتفه من أن أُسَخِّرَ وقتي للسخرية منه.

لقد هجوت مبارك اللص المخلوع بقصائد تقبل القسمة على جميع الظلمة، والتافه القابع في القصر يدخل فيها بالتبعية، هو وكل ظالم في أي زمان ومكان.

رابعا : هذا الحكم حلقة في مسلسل طويل من التلفيق والكذب والبلاغات والقضايا، وهو بسبب دوري كمتحدث رسمي للهيئة التحضيرية للجمعية الوطنية المصرية، وسوف أستمر مع سائر المناضلين من أجل تكوين الجمعية وتحقيق الاصطفاف وإسقاط هذا النظام.

عاشت مصر للمصريين وبالمصريين …

الشاعر عبدالرحمن يوسف

المقال السابق

فوائد من انهيار سد "فايونا"!

المقال التالي
Video featured image

عبد الرحمن يوسف وحوار بشأن حكم الحبس الصادر ضده - قناة الجزيرة مباشر نوفمبر 2016

منشورات ذات صلة
Total
0
Share